كيف يمكنك تامين محادثات مخصصه بكلمة سر في الواتساب ! دون تامين البرنامج كاملا



واتساب هو بدون شك برنامج المراسلة الأكثر استعمالًا في أكثرية مناطق العالم. لدرجة أنه بات أكثر وسائل التواصل استعمالًا بين المستعملين من التليفون المحمول. ذلك يقصد أنه في  واتساب لدينا مفاوضات مع بعض البيانات التي لا نرغب في أن يراها اي احد
إن حقيقة قفل التليفون بكلمة سر تسهِّل عدم حدوث هذا ، ولكن الحقيقة هي أنه بأي توقيت يمكنه أي فرد الوصول إلى هاتفنا ومشاهدة بعض الحوارات المخصصة. لتجنب هذا ، نستطيع منع الوصول إلى  واتساب  باستعمال بصمة أو كلمة سر ، ولكن ذلك يقصد أنه في كل مرة ندخل فيها التطبيق ، يتعين علينا إدخال كلمة السر ، لهذا سنبين أسلوب منع دردشات واتساب معينة بكلمة السر . أنت لا ترغب في أن يراها  أي فرد من دون إقفال الواتساب كاملا .


لذلك ، سوف نستخدم تطبيقا نستطيع إيجاده في  غوغل بلاي لأجهزة  الأندرويد يسمى Chat Lock for WhatsApp. كما يوحي اسمه ، فإن ما يسمح لنا به ذلك التطبيق هو حظر الوصول إلى الدردشات التي نريدها على نحو فردي.
أي أن الوصول إلى برنامج المراسلة سوف يكون خاليًا من كلمة السر ، ولكن عندما نرغب في الدخول في دردشة محددة  سنحتاج إلى كلمة السر. وبهذه الكيفية ، حتى لو حدث التليفون في أيدي فرد ما وتم إلغاء قفله ، فلن  يستطيع من الوصول إلى مراسلات  لواتساب تلك التي سوف تقوم بقفلها.
كل ما يتعين علينا القيام به هو تثبيت التطبيق على التليفون المحمول وبمجرد الانتهاء من هذا ، أولاً وقبل جميع الأشياء ، يتعين علينا اعطاء أذونات الوصول إلى التطبيق من إعدادات النسق. بمجرد الانتهاء من هذا ، نفتح التطبيق وسنرى أن رمز تحمل النموزج "+" تبدو في أدنى الأيمن.  نضغط عليها   ثم سيفتح واتساب لنا لاختيار المحادثة التي نرغب في حمايتها بكلمة سر. بمجرد أن نعين الدردشة  ، سيُدعوة منا  تكليف  كلمة السر التي ستمكننا من الوصول إلى تلك الدردشة  .
رابط التطبيق : Chat Lock for WhatsApp

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال