بدون وصلة USB هكذا يمكنك نقل الملفات من الهاتف الئ الكمبيوتر بسرعه كبيره جدا !



سنتطرق اليوم إلي الأسلوب الذي يمكنك من مشاركة الملفات مع حاسوبك من دون استعمال رابط USB وحتى لا أطيل عليكم هيا لننتقل للشرح على الفور.

سنستخدم في هذا الأسلوب تطبيق ES File Explorer الغني عن التعريف والذي في وقت سابق وأن تطرقنا لبعض التوضيحات حوله في المسجلة ، إلا أن اليوم سنستخدمه استعمال آخر، يلزم عليك أولا تحميل التطبيق وبطبيعة الوضع سأترك لك رابطه أدنى هذه التدوينة على الفور .
في أعقاب هذا تقوم بالدخول للتطبيق والضغط علي الثلاث نقاط التي تبدو بأعلى يسار التطبيق ، في أعقاب هذا ستجد خيار يُدعي Network تقوم بالنقر عليه ووفقا لذلك الضغط علي View on PC وفي النهاية الضغط علي TURN ON لتأسيس سيرفر تَستطيع من مشاركة الملفات بكل سهوله مثلما هو بالشكل:


عقب إنهاء كل ما شرحناه ستجد أن التطبيق قد أعطاك رقم IP وباسوورد مؤلف من عدد من الأرقام ، ستبقي التطبيق قيد التشغيل وتحتفظ بتلك الأرقام .
في أعقاب هذا يلزم أن تقوم بتحميل ذلك البرنامج الذي يُدعي FileZilla ، مهنة ذلك البرنامج في الأصل هي استقباله للسيرفر الذي تم إنشاؤه من قبل التطبيق الماضي شرحه ، حيث في أعقاب تحميلك للبرنامج والذي سأترك لك رابطه ايضا بالأدنى ، سوف تظهر لك واجهة تطلب منك إدخال عنوان IP والباسوورد ومباشرة ستجد أنه قد وقع اتصال بين التليفون والكمبيوتر


وستجد أن جميع الملفات التي علي تليفونك قد ظهرت لك على الفور لتصفحها ونقلها علي الكمبيوتر بكل أريحية مثلما بالشكل :


والجميل في تلك الكيفية أن النقل يتم بشكل سريع عالية بشكل كبير مثلما أن هذا لا يعتمد علي سرعة الإنترنت لأن النقل هنا يتم بواسطة الشبكة وليس الإنترنت .


إلي هنا قد انتهي توضيح تلك الكيفية الحديثة والرائعة فعلا، وفضلا إن كنت يا عزيزي  قد استفدت من تلك التدوينة فلا تبخل علينا بمشاركتها مع أصدقائك ودمتم في أمان الله.
 رابط تطبيق : ES File Explorer
رابط برنامج : FileZilla

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال