احدث 3 تطبيقات اصدرت للاندرويد يجب الزاما ان تتواجد في هاتفك لهذه الاسباب ! يجب عليك معرفتها



من وقت لآخر تبدو عدد من التطبيقات الحديثة التي تكون ذات جدوى هائلة وبذلك تنال إعجاب المستعملين، وذلك إن شاء الله هو موضوع هذا النص ، حيث سأقدم لك عدد من أفضل التطبيقات التي تم إطلاقها  خلال الفترة الأخيرة.

التطبيق الأول: Intruder Photo Log


من شأن ذلك التطبيق أنه يقوم برصد تليفونك خلال غيابك وحساب الوقت الذي تم استعماله فيه وتصويرة واعطاء كل تلك البيانات في الخاتمة لك لتعرف من استخدم تليفونك في غيابك، في أعقاب استعمال ذلك التطبيق ستقول وداعا للمتطفلين.

التطبيق الثاني: Scribbl


ذلك الأخير في الحقيقة مُسلي بشكل كبير حيث يُتيح لك انشاء رسومك المتحركة المخصصة وبالشكل الذي ترغب في والجميل كذلك أنه يقوم بتغيير الصور أيضا إلي ضرائب متحركة صدقني بذلك التطبيق ستستطيع أ تبهر أصدقائك بواسطة تأسيس صورك في شكل كرتوني ووفقا لذلك أصدرها علي حساباتك الاجتماعية.

التطبيق الثالث: QuickPic


التطبيق الأخير في تلك القائمة أشبه بأستوديو مثل المتواجد في تليفونك إلا أن ذلك أجمل بطبيعة الوضع حيث تَستطيع من تصفح الصور في تليفونك على نحو غير مشابه وممتع بل يتيح لك بتصنيفها بعدة أساليب لتسهل من وصولك إليها

كانت تلك أفضل التطبيقات التي تم إطلاقها حديثا أرجوا أن تكون قد نالت إجابك عزيزي، ولو كان أيضاً فلا تنسي مشاركة الموضوع مع أصدقائك حتي يستفيدوا من تلك التطبيقات، أستودعك الله الذي لا تضيع ودائعه.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال