افضل 3 تطبيقات لارسال ونقل الملفات الكبيره بسرعة البرق بين الهواتف



تعد عملية نقل الملفات بين الأجهزة إشكالية يومية ، فكل يوم نقوم  بإرسال المستندات أو الموسيقى أو الصور الفوتوغرافية بين التليفونات المحمولة. البريد الإلكتروني هو آلية أخرى لنقل المعلومات ، ومع هذا ، فهناك بعض القيود المفروضة على الكمية والتي قد يحتاج الملف أن يكون عليه حتى نقوم بإرساله ، مثلما أن البلوتوث في الوقت القائم بطيء ومضجر ، لهذا فهو ليس خيارًا مقنعًا جدا.

 بذلك المعنى ، هناك بعض التطبيقات التي تستخدم أساليب وطرق عمل أخرى من الممكن أن تسهل نقل الملفات العظيمة على الأندرويد ، وهنا نقدم 3 تطبيقات تستطيع إعانتك في ذلك الشأن.

Easy Join 
إذا كنت بحاجة إلى نقل الملفات الهائلة  بين تليفونات  الأندرويد ، فإن واحد من أفضل البدائل هو القيام بهذا باستعمال Easy Join إذا كانت حاضرة في نفس الشبكة. ذلك التطبيق يتحمل مسئولية إدارة الاتصالات بين الأجهزة داخل نفس الشبكة واستخدامه لإرسال الملفات دون قيود الكمية. وبالمثل ، من المحتمل إرسال مراسلات ومشاركة الحافظة ، مع ضمان الاتصالات المشفرة.

Collect 

تلك هي نسخة  أندرويد من WeTransfer ، خدمة نقل الملفات المنتشرة التي تمتاز بمساندة الملفات العظيمة. عملية استعمال  التطبيق طفيفة جدا ، وهي لاغير مسألة إدخال بريدك الإلكتروني وبريد المستلم ، إضافة الملف ، وسيبدأ النقل مباشرة.الخدمة المجانية  في التطبيق تَستطيع إرسال ملفات تبلغ إلى 2 جيجابايت.

Send Anywhere 

يعتبر Send Anywhere خيارًا فاخرًا لإرسال الملفات العظيمة من أجهزة  أندرويد إلى أخرى . يعتمد تشغيله  على استعمال شبكة WiFi لنقل الملفات عبر WiFi Direct وبذلك إدارة إرسال الملفات التي تبلغ إلى 50 جيجابايت.
فضلا على ذلك هذا ، يتم تكويد وحماية الاتصالات بالكامل ، لهذا لا يمثل الأمان إشكالية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال