واخيرا اليك الحل الاكيد والفعال لمشكلة امتلاء مساحة الذاكره واحصل علئ 50 جيجا اضافيه عبر هذه الطرق البسيطه



يتكبد العديد من الاشخاص من مستخدمي تليفونات الاندرويد لاسيما من إشكالية نفاذ منطقة التخزين لذلك في هذا النص سوف نقوم بالتعرف على حل فعال لتلك الإشكالية التي تجابه الكثيرين، الكيفية الذائعة و الشائعة بكثرة في الاونة الاخيرة لمجابهة تلك الإشكالية هي التخزين السحابي.

 اولا دعونا نقوم بالتعرف على ماهو التخزين السحابي و هي مميزاته و عيوبه و كيف له ان نستطيع من إجتياز إشكالية التخزين و حراسة ملفاتنا و معلوماتنا بأمان و شفافية.
 اذا التخزين السحابي او (بالإنجليزية: Cloud storage) هو نموذج للتخزين على شبكة الإنترنت حيث يتم تخزين المعلومات على خوادم ظاهرية متنوعة، عوضا عن أن استضافتها على خادم معين, وتكون عادة مقدمة من قبل طرف ثالث. كبريات مؤسسات الاستضافة التي لديها مراكز معلومات متقدمة, تقوم بتأجير مساحات خزن سحابية لعملائها بما يتكيف مع احتياجاتهم .
للتخزين السحابي فوائد عدة ندكر منها سهولة الوصول للمعلومات المخصصة بك في اي موضع و في اي وقت يكفي لاغير ان تكون متصلا بالانترنت، أيضاً يكمل معاناتك من مشكلات شراء الاقراص الصلبة و مشكلات الصيانة اضافة الى إدخار درجة أمان عالية للدفاع عن خصوصية البيانات المخصصة بنا.

دعونا هذه اللّحظة نقوم بالتعرف على اشهر 5 مزودين لخدمة التخزين السحابي بأسلوب بلا مقابل :
1- مؤسسة Dropbox
تعتبر أشهر مؤسسة تقدم خدمة التخزين السحابي وتمنح 2GB بدون مقابل للمستخدم نحو الالتحاق
2- مؤسسة Amazon Drive
أمازون إس 3 هي خدمة مقدمة من موقع أمازون بدأت بتقديم الخدمة في الولايات المتحدة الامريكية سنة 2006, وفي أوروبا 2007. حيث تحاول تلك الخدمة لاستغلال الإمكانيات التخزينية الكبيرة المتواجدة في مراكز معلومات المؤسسة وتوفيرها للزبائن بأثمان مقبولة وجودة عالية.
3- مؤسسة Google drive
قامت غوغل في 26 شهر أبريل 2012 بتدشين خدمة جوجل درايف للتخزين السحابي حيث تمكن المستعملين من الوصول إلى منطقة تخزينية بلا مقابل 15 غيغابايت من التخزين السحابي كبداية. وبعد هذا بإمكان المستهلك أن يقوم بطلب المزيد من المنطقة التخزينية في مقابل مِقدار من المال. وتتراوح المنطقة الإضافية من 100 غيغابايت إلى 16 تيرابايت بإشتراك شهري.
4- مؤسسة onedrive
وهي خدمة التخزين السحابي المقدمة من مؤسسة مايكروسوفت تقدم 15 غيغبايت بدون مقابل.
5- مؤسسة mega
وهي خدمة سحابية أسسها الألماني كيم دوت كوم صاحب موقع ميجا ابلود المشهور ، تقدم 50 غيغابايت بدون مقابل , وبإمكانك تزايدها نحو الاحتياج بمقابل تكلفة زهيدة. توفر أيضاً خدماتها علي الاجهزة المحمولة العاملة علي انظمة اندرويد و ايفون و ويندوز موبيل و أيضاً تعمل علي جميع انظمة التشغيل المخصصة بالاجهزة المكتبية و المحمولة . توفر ايضا خدمة MEGA CHAT المخصصة بالمحادثاث المرئية و الشات الكتابية المشفرة و هي تعتبر خدمة مسابقة لبرنامج سكابي الذي تتدور حولة إشاعات بالتنصت علي مستخدمية .

وصلنا هذه اللّحظة الى خاتمة النص نرجو اننا افدناكم بهده البيانات البسيطة ،شكرا على قراءتكم، دمتم في رعاية الله و حفظه و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال