تطبيق الحمايه الشهير AMC Security ثمنه اكثر من 10$ اهديه لكم مجانا ! يقوم بحمايتك من التطفل والاختراق



في هذه التدوينة سوف أشارك معكم واحد من أفضل وأروع تطبيقات الأندرويد وهو تطبيق الحراسة AMC Security المدفوع وثمنه أزيد من 9 دولار في جوجل بلاي ، وهو تطبيق هام للغاية وضروري للغاية أن تنصبه في تليفونك ، وذلك التطبيق كان عسير الحصول علي النسخة المدفوعة منه ، فعند تحمله من جوجل بلاي سوف يعطيك لاغير  مرحلة بلا مقابل  لفترة 7 أيام ، وبعد إنتهاء هذه المرحلة يطلب منك شراء التطبيق ، ولكن اليوم سوف أقدم لكم ذلك التطبيق بدون مقابل وبالنسخة المدفوعة ولمدة طويلة للغاية ، وفيما يتعلق لما يقوم به ذلك التطبيق فسوف تجد فيه كل ما يخطر في بالك ، فهو يحميك من التجسس و يتابع ويرصد بياناتك ويحمي شبكة الويفي من الاختراق ، ويحميك من عمليات التلاعب وأشياء أخري عدة.

 فيما يتعلق  لذلك التطبيق فقد حصل علي حوالي مليون تحميل ومن مميزاته أنه  يعاون  على ترقية وتسريع ذاكرة الوصول العشوائي و ايضاً تطهير الملفات غير المراد فيها وتطهير ذاكرات التخزين المؤقت لتحرير منطقة تخزين الهاتفا وازدياد تأدية الجهاز.
مثلما يوفر لك AMC Security أيضًا حراسة في الوقت الفعلي مقابل برنامج موقع ويب للتصيد الاحتيالي ، ويحمي خصوصية التليفون المحمول و ويؤمن لك الدفع أو الشراء بالبطاقة المصرفية .

 مثلما يقوم ذلك التطبيق بتأمين تصفح المواقع ويقوم بتسريع التليفون حيث يعاون على قتل التطبيقات العاملة في الخلفية وتطهير ذاكرة الوصول العشوائي لتسريع جهازك بنقرة إحدى متناول يدك ، وايضا تسريع الألعاب ، مثلما يحفظ البطارية حيث يعاون الحال الأولي والوضع الختامي ، وضع النهار والليل على إدخار المزيد من بطارية التليفون.

 ويقوم ذلك التطبيق بحظر مواقع الويب التي تتضمن على برامج مؤذية وعناوين    URL المؤذية والمحتوى الاحتيالي ، وينبهك مباشرة عندما تجابه الخطر ويقوم بالدفاع عن خصوصيتك والبيانات من أعين المتطفلين.

رابط تحميل التطبيق:  mediafire 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال