فيسبوك يتغير تغيرا كليا ويظهر بتصميم خرافي ورهيب ! كن اول من يجربه



أثناء لقاء مطوّري F8 الذي افتتح اليوم أبوابه ، يدبر  فيسبوك للدعاية عن المستجدات الرائعة التي ستهبط على منصاته الأساسية طوال المرحلة المتبقية من العام. بطبيعة الوضع ، كانت الشبكة الاجتماعية التي أنشأها مارك زوكربيرج إحدى المؤسسات الأساسية في اليوم الأول من الاجتماع ، وفي الواقع أفصحت المؤسسة إحدى أضخم التجديدات في تاريخ فيسبوك ، والتي ستصل قريبًا إلى كل من إنتاج الويب المخصص به و تنفيذه للهواتف المحمولة.

قرر فيسبوك إرجاع تصميم التطبيق بالكامل بجميع أنواعه المتغايرة ، من أجل تقديم تصميم أكثر حداثة في حين تهدف المؤسسة إلى جعل مجموعات  فيسبوك نقطة الأساس في تجربة الشبكة الاجتماعية.
مثلما تنشر المؤسسة ، بدايةً من اليوم ، سيتمكن مستخدمو  فيسبوك من الاستمتاع بتصميم حديث في جميع من إنتاج الويب وتطبيقات التليفون المحمول. وقد تم تصنيف ذلك الهيئة الخارجية الحديث على أنه FB5 ، ويهدف إلى إعطاء لمسة أكثر حداثة وبساطة وأقل حاجزّة للتجربة ، مع خلفيات بيضاء تسرق القصة إلى الملمح الزرقاء للشبكة الاجتماعية.

علاوة على هذا ، يدعي  فيسبوك أنه ركز مشقاته على التركيز على المجموعات والمنصات ، لأن مستخدمي الشبكة الاجتماعية على ما يظهر قد توقفوا عن استعمال  الموقع  للتواصل مع الأصحاب والأسرة ، واستفادوا من الأدوات المتغايرة التي يضعها  فيسبوك تحت تصرفهم للتواصل مع الأفراد الذين يشاركونهم نفس اهتماماتهم.


إرجاع التصميم ، التي سوف يكون متاحا مباشرة على iOS و  أندرويد بواسطة تجديد التطبيق ،  يشمل ايضاً تحديث لائحة التطبيق عن طريق إعطاء المزيد من الضرورة لعلامة التبويب "المجموعات" ، حيث بواسطة النقر على ذلك القسم ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى ملخص ويب مخصص ، مع الأنباء والقصص التي يشاركها أصدقاء  فيس بوك الذين يشاركونهم اهتماماتهم ذاتها.

 من جهة أخرى ، في الصيف سوف يتم تقديم علامة تبويب حديثة تسمى "الوقائع" ، والتي سيتمكن المستخدمون فيها من بصيرة كل ما سيقع من حولهم ، وأيضاً تلقي توصيات بخصوص الأماكن والأحداث ذات الصلة والأذواق المخصصة بهم. تشبه تلك المهنة الوسيلة الحديثة "البحث عن أصدقاء حديثين" ، والتي ستحاول توصيل مستخدمي الشبكة الاجتماعية بأشخاص آخرين يستطيعون مشاركة اهتماماتهم ذاتها أو الارتباط ببعض الجوانب المشتركة.

يمكن لأولئك الذين يستخدمون  فيسبوك عبر تطبيق التليفون المحمول الاستمتاع بأحدث التصميم والمستجدات في ذلك التجديد اعتبارا من اليوم. حيث يكفي تثبيت الإنتاج الحديث الذي سينطلق أصدره في الساعات المقبلة بواسطة متجر غوغل بلاي ومتجر التطبيقات لأخرى . من جهة أخرى ، سيتعين على أولئك الذين يستخدمون فيسبوك عبر الويب(الكمبيوتر) الانتظار عديدة أشهر حتى  يصلهم.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال