اعرف كم عدد الرسائل التي ترسلها عبر الواتساب يوميا وماهي اكثر كلمه تستخدمها عبر هذا التطبيق الخيالي مجانا



نظرًا لكونه أكثر خدمة مراسلة استعمالًا في العالم ، وواحدة من أكثر التطبيقات التي تم تنزيلها في الزمان الماضي ، فليس من المستغرب أن يستفيد المزيد والمزيد من المطورين من تأسيس تطبيقات وأدوات يستطيعون  لمساعدة مستخدمي الواتساب .





نظرًا لأن فيسبوك محتار في  تدشين بعض الميزات التي يطلبها المستخدمون ، فهناك من يختارون تأسيس إجابات خاصة بهم. تلك هي وضعية المطور Oguzhan Yigit ، الذي يعد أجدد تأسيس له واحد من معدات واتساب الأكثر تهييج للاهتمام التي رأيناها منذ مرحلة طويلة.

اسمه هو WhatsCloud ، وكما يشيرون من مدخل مطوري XDA ، فهو تطبيق يتحمل مسئولية فحص دردشات واتساب لدينا ، كل ذلك بأمان ودون مشاركة معلومات حساسة ، بالتأكيد ، بهدف توليد إحصاءيات مفصلة بشأن جوانب كثيرة ،  مثل أكثر المفردات التي نكررها أكثر في محادثاتنا ، والأشخاص الذين يشاركون أكثر في الشات الجماعية ، وأكثر من هذا بكثير ، كل هذا في شكل رسومات تفاعلية.
يعمل التطبيق ، الذي يمكن تنزيله مجانًا على غوغل بلاي ، بواسطة النفع من مقدرة واتساب على تصدير محفوظات الدردشات في ملف TXT. وبهذه الأسلوب ، يعمل ذلك التطبيق على فحص المحتوى بصرف النظر عن أن واتساب لا يقدم واجهة برمجة تطبيقات مخصصة لذلك القصد.
نحو فحص ملف TXT باستعمال محفوظات الشات ، يمكن للتطبيق تأسيس تقارير بإحصائيات بشأن الجوانب الآتية :
- المشاركون في المحادثة أكثر نشاطا.
- أكثرية المفردات الشائعه التي أرسلناها .
- الأيام والأسابيع التي كنا فيها أكثر نشاطا في الواتساب.
- معتدل عدد المراسلات المرسلة.

لجعل التطبيق يعمل ، بسهولة تقوم بتثبيته ومنحه الأذونات الضرورية. في أعقاب هذا ، عليك لاغير تحديد واتساب كتطبيق المراسلة الذي ترغب في تحليله ، ثم الشات التي ترغب في تصديرها بتنسيق TXT. سوف يقوم التطبيق بمعالجة المقال ، وسينشئ إحصائيات في الضرائب البيانية والجداول التفاعلية.
يكفل مطور التطبيق أنه سوف يتم في المستقبل تقديم أشكال حديثة من الإحصاءات لتزويد مستخدمي  واتساب بصورة ذكر لكيفية استخدامهم لخدمة المراسلات واتساب.

رابط التطبيق : WhatsCloud

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال