تطبيق جديد سيغنيك عن المهندسين التقنيين لانه يكتشف اي عطل في جهازك ويعطيك طريقة الحل




تعد أجهزةالاختبار والفحص هي الطريقة المثالية لاكتشاف كل ما هو موجود في هاتفك الخلوي في المنزل. في الحقيقة ، من الصعب إدراك الورق المتخصص أو صندوق الهاتف الذي تقدمه الجهة المصنعة عندما تحصل عليه ، ولكن لا تظهر معلومات مهمة عديدة في هذه الأوراق. تطبيقات مثل Device Info هي قيمة للغاية: ستعرف كل شيء عن هاتفك الخلوي.
ليس للتطبيق الذي نناقشه لفترة طويلة من الوقت على Google Play (الدفع في سبتمبر 2018). لقد تم تحديثه في وقت متأخر ولديه الحق في إعطاء أهمية كاملة: إنه ذو عيار عالٍ ، ويوفر جميع البيانات التي تحتاجها ، وهو مفيد ، ويتم تنظيفه على مستوى الواجهة ، ويمكّنك من التحقق مما إذا كان هناك شيء ما هذا لا يعمل في هاتفك ...
تطبيق Device Info هو جهاز فحص واختبار ليس هو الوحيد الموجود حوله ، في ضوء حقيقة أننا نقترح عادة تطبيق CPU-Z أو Castro ، ولكن المنهجية التي تبحث فيها عن التطبيق الحالي لها منهجية بصرية متزايدة . لا توجد عروض ترويجية مزعجة أو عمليات الشراء داخل التطبيق: التطبيق مجاني ومليء بالتحميل.

عند فتح التطبيق ، ستدرك كيف يعمل هاتفك الخلوي. ذاكرة الوصول العشوائي التي تستخدمها وبقي مقدارها ، وحالة المعالج إلى جانب كل واحد من المراكز ، وقياس مساحة إضافية يمكن الوصول إليها ، والبطارية ... كل ذلك بطريقة رسومية مع واجهة ممتعة.

يتم تخصيص جميع البيانات في الفصول الدراسية. التي تقارن إلى علامات التبويب المختلفة. ما عليك سوى الانتقال بين هذه التصنيفات لرؤية جميع معلومات الإطار والذاكرة والمعالج ... أو من ناحية أخرى إذا كانت البطارية تعمل بشكل مناسب ، على سبيل المثال: بهذه الطريقة ستعرف ما إذا كانت المشكلات قد بدأت في الهاتف.

بصرف النظر عن جميع البيانات ، الضخمة ، يمكنك التحقق من صياغة أداة Android. للقيام بذلك ، ما عليك سوى الانتقال إلى علامة تبويب الاختبارات الحديثة ، حيث تمنحك بيانات الأداة فرصة لاختبار معظم الأجهزة وأجهزة الاستشعار عن طريق إجراء اختبارات بديهية مختلفة. افصلها جميعًا وستدرك أن هاتفك الخلوي يملأ كما ينبغي أو لا. على فرصة الخروج لديك مشكلة ، يمكنك دون الكثير من العثور عليه.
رابط تحميل التطبيق

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال