السلاح الذي تحارب به هواوي ضد جوجل وتتحدئ الجميع ! متجر لتنزيل التطبيقات المدفوعه مجانا



إن قرارغوغل بإيقاف تعاونها مع هواوي يجبر المؤسسة الصينية على الفعل بشكل سريع من أجل التخفيف قدر الإمكان عن الأضرار التي قد يسببها ذلك التحويل القسري في  هواتفها الفطنة.

بالأمس اكتشفنا التفاصيل الأولى بخصوص نسق HongMeng OS ، والذي سوف يكون نسق التشغيل الحديث الذي طورته المؤسسة من أجل مقايضة نسق  الأندرويد عندما يجيء اليوم تكون فيه تلك الحركة لازمة. ومع هذا ، مثل أي نسق للجوال ، سيحتاج ذلك النسق أيضًا إلى متجر تطبيقات بديل لغوغل بلاي، وربما وجدت هواوي هذا.

تأتي البيانات من الصحيفة البرتغالية Dinheiro Vivo ، و هي مؤسسة برتغالية مطورة  أيضاً   لمتجر Aptoide، حيث شدد  المدير التنفيذي "باولو تريزينتوس" أنه يتفاوض  للتحالف مع المؤسسة الصينية هواي من أجل تغيير متجرها إلى  متجر التطبيقات في تليفونات هواوي عوضا عن غوغل بلاي.

 يُعد متجر Aptoide اليوم إحدى أشهر الاختيارات المتواجدة لغوغل بلاي  ، مع وجود قاعدة مستعمل تبلغ إلى 200 مليون ، وحوالي 900000 تطبيق للأندرويد في كتالوجه منها المدفوعة يقدمه بدون مقابل .
في الزمن الفائت تم نَقد ذلك المحل نتيجة لـ عدم وجود أسباب تصفية نحو أصدر التطبيقات  ، الأمر الذي نتج عنه أداة يمكن أن تشكل مصدرًا لانتشار البرامج المقرصنة والتي قد تعرض خصوصية المستعملين للخطر.

رابط المتجر : Aptoide

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال