مجموعه من التطبيقات ستعوضك في حال تعطل احد ازرار هاتفك مثل ازرار الصوت وقفل الهاتف ! لن تخسر النقود بعد اليوم



من الممكن أن يكون عامل القدم أو كثرة استخدام تليفونات الأندرويد واحد من ضمن الأسباب التي قد يسبب لك الكثير من المشكلات أبرزها خارجية مثل وجود عطب في واحدة من الأزرار سواء كانت فيزيائية أو رقمية ، فلذلك أول ما قد يفكر فيه مستخدم تليفون الأندرويد هو المصلح التقني والذي يكلفك على الارجح نقود كثيره ، لذلك في تدوينة اليوم أردت مشاركتك عدد من التطبيقات التي ستساعدك بدل جميع الأزرار المتواجدة في تليفونك بالرغم من تلفها.

ومن أثناء تلك التطبيقات تَستطيع الاستحواذ على جميع الأزرار التي تَستطيع تشخيصها على نحو أوتوماتيكي عبر استخدام تلك التطبيقات وهذا بواسطة النقر عليها عبر شاشة التليفون لاغير، ويمكنك استخدام تلك الأسلوب إن كنت تتكبد من عطب في تلك الأزرار أو حتى على الارجح إن كنت ترغب في حماية وحفظ سلامة تلك الأزرار وعدم استعمالها على نحو متكرر لاسيماً وإن كنت تحتاجها بكثرة نحو استخدام تليفونك الأندرويد، ولتحميل تلك التطبيقات يكفي الذهاب للروابط الآتية :

Button Mapper

ذلك التطبيق يجعل من السهل تكليف الأعمال الخاصة لأزرار الصوت أو أزرار أخرى على التليفون. حيث أن الأزرار في تليفونك سوف تكون قابلة للتهيئة ل لتشغيل أي تنفيذ أو للوصول مباشر أو فعل مخصص آخر
Button Remapper

يجعلك ذلك التطبيق تقوم بتخصيص الأعمال للأزرار العينية في تليفونك و إخضاع كل مفتاح ليقوم بمهمة محددة حتى من دون الروت .
Button Savior

بعكس التطبيقات الأولى  يفتقر ذلك التطبيق أن يكون الروت مثبت في تليفونك ليقوم بوظيفته التامة. في أعقاب تَستطيع تخصيص كل مفتاح ليقوم بوظيفة محددة .

Remap buttons and gestures‏
تَستطيع توظيف مهنة محددة مع ذلك التطبيق  لتقوم بها الأزرار المتغايرة  في تليفونك ، مثل زر العودة ، زر Bixby ، زر السيطرة على الصوت ، وما إلى هذا ، مستشعر البصمة ...

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال