يمكنك عند الضغط علئ زر رفع الصوت فتح تطبيق محدد عبر هذا البرنامج المدهش ! سارع لتحميله مجانا



المفاتيح عبارة عن مكونات غير ممكن الإستغناء عليها  في التليفونات المحمولة ، فحتى نتمكن من الوصول  إلى تحول مقدار الصوت مثلا أو إقفال التليفون أو تشغيل فنحن بحاجة إليها ، حيث أنها أنشئت لذلك الغاية ، ومع هذا من الممكن أن تقوم بوظائف أخرى غير مشابهة وهذا باستخدام تطبيقات لجهات خارجية.

 سوف نقدم لكم في هذه التدوينة تطبيقين يسمحان لك بتحويل وظائف مفاتيح تليفونك الفطن.

 Mapper


ذلك التطبيق متوافق مع الغالبية العظمى من الأجهزة في المتاجر ، حيث تَستطيع تحويل مهنة أي مفتاح على تليفونك الفطن تمامًا. بذلك المعنى ، تَستطيع مقايضة مهنة المفتاح بواسطة تشغيل تطبيق أو إتمام تصرف ، وفق احتياجاتك.

بتلك الأسلوب ، تَستطيع اختيار مهنة محددة  للمفاتيح نحو الضغط عليه ، المسها مرتين أو مرة. وبذلك ، تَستطيع تجهيز تشغيل الفلاش بها أو فتح تطبيق محدد أو أي ملف توضيح مفهوم صوت...إلخ  لاحظ أن التطبيق بدون مقابل ولا يفتقر الروت.

Remap Button and Gestures



تطبيق فاخر آخر لتحويل وظائف المفاتيح العينية للهاتف الفطن. لا يفتقر التطبيق إلى  الروت وهو بدون مقابل تمامًا ، لهذا إذا كنت بحاجة إلى تشغيل الشاشة باستعمال زر السيطرة على الصوت ، على طريق المثال ، يمكن تقصي هذا بأسلوب طفيفة جدًا نحو تثبيته. نحو تشغيل التطبيق ، تَستطيع مشاهدة الأزرار المتوفرة والتدابير المتغايرة التي تَستطيع تطبيقها بها ، أو تخصيص وظائف مثل تشغيل تطبيق أو فتح الكاميرا بمفتاح محدد من المفاتيح في تليفونك.

إنه تطبيق سهل الاستعمال جدا ، لهذا لاغير بإعادة النظر فيه بضع دقائق ستعرف فعليا أسلوب مقايضة مهنة المفتاح بشكل سريع.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال