لعبة جديده بديلة وشبيهه للعبة ببجي (PUBG) حققت اكثر من 14 مليون دولار في 3 ايام فقط ! اليك رابط تحميلها مجانا



انسحبت لعبة التليفونات المحمولة PUBG من اماكن البيع والشراء الصينية نتيجة لـ المشكلات المرتبطة بقبول التراخيص والنقد. وعوضا عن تلك اللعبة نشرت مؤسسة Tencent (وهي المؤسسة الموزع في الصين لـ PUBG) لعبة Game for Peace ، وهو اللقب الذي يشيد بالقوات المسلحة الصينية. أثناء ثلاثة أيام لاغير أحرزت أرقامًا خيالية ، 14 مليون دولار فى 3 أيام لاغير على أجهزة iOS.

يعود مرسوم إزالة PUBG ونشر لعبة Game for Peace إلى مشكلات مع السلطات الصينية ، والتي من المعلوم أن تملك مشاهدة قوية لتصنيع ألعاب المقطع المرئي. استنادا للفضائيات والمواقع والصحف المختصة ، فإن السلطات الآسيوية لم تعطي التيسيرات ل PUBG ، ما نتج عنه ذلك التحويل.

هذه اللحظة ، تمكنت لعبة Game for Peace من تقصي 14 مليون دولار أمريكي في متجر التطبيقات ابل ستور ، المتجر الظاهري لأجهزة iOS لاغير في ثلاثة أيام . تجدر الدلالة حتّى دخول PUBG إلى الصين وقع في عام 2018 ومنذ هذا الحين لم تكن هناك اختيارات لأجل الشراء داخل اللعبة ، حيث إن تغيير النقود محظور. مع لعبة Game for Peace ، وهي لعبة مقطع مرئي حصلت على قبول من السلطات الصينية.
قام واحد من المستعملين بتحميل مقطع مرئي على اليوتوب يقارن بين لعبتي PUBG و Game for Peace:



أيضاً ، هناك أفضلية أخرى في Game for Peace وهي أنها تسمح للاعبين في PUBG Mobile بنقل جميع بياناتهم إلى لعبة المقطع المرئي الحديثة. لهذا لا يفقد المستخدمون أي بيانات أو مكافآت.
واجهت PUBG مشكلات في إطلاقها في أجزاء أخرى من العالم. على طريق المثال ، تم منع لعبة المقطع المرئي في نيبال ، بصرف النظر عن أن السلطات استسلمت في الخاتمة ، بدعوى أن "منع" اللعبة كان مقابل حرية إبداء الرأي للمستخدمين . في دولة العراق من جهة أخرى فإن اللعبة محظورة تمامًا.

تَستطيع تحميل اللعبة من الرابط الأتي : Game Of Peace

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال