افضل 3 تطبيقات للتوقيع علئ المستندات والصور عبر هاتفك وكانه توقيع حقيقي ! ستنبهر منه



في هذه المقالة ، نقترح 5 تطبيقات لتوقيع مستنداتك من تليفونك المحمول ودون الحاجة إلى طباعتها. إنه شيء سيصبح رائعًا عندما تكون في لقاء  ، أو إذا كنت تريد حفظ الورق.

SIGNEASY
 هو تطبيق متوافق مع العديد من تنسيقات الملفات ، بما في هذا بعض منها الأكثر شعبية مثل (PDF ، Word ، Excel ، Text ، Pages ، JPG و PNG). من بين أهم خياراته تسجيل الدخول عن بُعد وملء المستندات وإرسالها إلى مستخدمين آخرين للتصديق عليها .



الأمان مهم بشكل كبير ، لهذا يحفظ SignEasy صورة منسوخة من مستنداتنا في الخدمات السحابية مثل Dropbox أو Evernote ، لهذا سوف يكون لديك دائمًا نسخة احتياطية في حالة حدوث غير صحيح ما. يتم استظهار كل ذلك مع تشفير SSL بحيث تكون ملفاتك آمنة.

DOCUSIGN
واحد من التطبيقات لتوقيع المستندات الأكثر استخدامًا في جميع أنحاء العالم. ومن بين ميزاته ، نسلط الضوء على التوافق مع ملفات PDF و Word و Excel و JPEG و PNG و TIFF وغيرها ، إلى جانب فرصة استظهار مستنداتك في Dropbox و Box و Google Drive و Evernote و Salesforce لجعلها في متناول اليد دائمًا.


يتيح لك التطبيق بإنشاء تجهيز خصوصية مخصص وحفظ جميع المستندات باستخدام تكويد وحماية طبقة المقابس الآمنة ، مما يعني أن بياناتك ستكون في مأمن من أكثرها فضولية.  التطبيق عبارة عن تنفيذ للدفع بسعر 7.90 يورو ، إلا أن له نسخة مجانية محدودة إلى حاجز ما في الوظائف وبدون إرسال المستندات.

SIGNIFICANT
 SIGNificant هو تطبيق إمضاء المستند التام للغاية. مثل التطبيقات الماضية ، يسمح لك بإرسال مستندات إلى مستخدمين آخرين لتوقيعها ، وتحميل الملفات إلى الخدمة السحابية الخاصة بك. بمجرد التحميل ، يمكنك الشغل عليه دون الاحتياج إلى الإنترنت.



في هذه الوضعية ، يقتصر على ملفات PDF ، بصرف النظر عن أنه من الممكن إرفاق مستندات أخرى كصور بأسلوب بسيطة بشكل كبير لتحسين قدرات استعمالها. مثلما يسمح بإرسال المستندات بواسطة البريد الإلكتروني.
تتمثل واحدة من نقاط قوته في أنه يمكن تسجيل معلمات التصديق مثل التسارع والسرعة والإيقاع ، وقد يكون هذا مفيدًا للغاية لإثبات صحة الإمضاء في قضية نزاع قانوني. يفتقر اشتراكًا شهريًا ، ولكنه يقدم نسخة بلا مقابل محدودة أكثر.



شاهد ايضا :

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال