كيف تجعل تطبيقات محدده تعمل في الوقت الذي تحدده انت تلقائيا ! رووووعه



في الهاتف الفطن ووفقًا لسعة ذاكرته الداخلية ، من السهل تثبيت العشرات من التطبيقات. وإذا كنت واحد من ضمن الذين يستعمل عدد هائل منها فاليوم سوف نتحدث عن أداة من شأنها أن تساعدك مع تلك التي تستخدمها أكثر من  غيرها.

فضلا على ذلك التطبيقات التي يتم تثبيتها مسبقًا والتي تكون الكثير منها للمؤسسات الصانعة ، إضافة إلى هذه التي نقوم بتثبيتها مع مرور الوقت ، من الطبيعي أن يكون هناك نظام بيئي  للتطبييات يمر أحيانًا احتياجاتنا. وهذا هو ، في أغلب الأوقات لسنا بحاجة حتى 1/2 التطبيقات المثبتة. الآخرين ، على الضد من ذلك ، نستخدمها متكرر كل يومًا أو ندخل إليها عشرات المرات في اليوم.
لقد وجدت اليوم تطبيقًا  في نتديات XDADevelopers تتيح لنا ببرمجة تشغيل التطبيقات. هناك العديد من التطبيقات والوظائف التي هي مجرد روتين في أيامنا تلك.

إذا استيقظنا وقد كان أول شيء نقوم به هو  فتح  تطبيق راديو أو موسيقى ، فلماذا لا تجعل هاتفك  يشغلها تلقائيًا؟ AutoMate هو تطبيق  أندرويد يسمح لنا ببرمجة أي منحى من جوانب هاتفنا ، بما في هذا متى يجب تشغيل أو إقفال هذه التطبيقات التي نريدها.


  يتيح لك هذا التطبيق برمجة أي هامة ، إضافة إلى ذلك برمجة بدء التطبيقات. نظرًا لأنه نستطيع تحويل أي شئ في هاتفنا أتوماتيكًا كحجم الصوت في أوقات معينة ، أو تفعيل  البلوتوث في الوقت الذي نصل فيه عادة إلى السيارة للذهاب إلى العمل. إذا كنا نخطط للقيام برحلة ، يمكن برمجة وضع الطائرة لوقت المغادرة ، أو حتى نستطيع إضافة الأحداث تلقائيًا.

التطبيق مجاني ولكن لديه إنتاج مدفوع ايضاً  مق  يتيح لنا الوصول إلى جميع الوظائف. ضع في اعتبارك أن التطبيق يحتاج الوصول إلى الكثير من أقسام جهازنا ، لذلك سيكون من الطبيعي قبول العديد من أذونات الوصول.
نترك لك الرابط المباشر حيث تَستطيع تنزيل التطبيق :  AutoMate

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال