سارع لتحميل هذا المتجر الخرافي الذي يمكنك من تحميل اي لعبه اوتطبيق معدل واموالا غير محدوده مجانا



لاشك انك تبحث دائما علي تطبيقات والعاب اندرويد مدفوعة ومهكرة لتحميلها والاستمتاع بها بدون مقابل فإذا كنت تبحث علي أفضل المحلات التي توفر لك الألعاب والتطبيقات المشهورة والتي تكون مهكرة ومدفوعة علي الأغلب  فتطبيق TapTap هي طريقة ميسرة لإيجاد شيء يتناسب مع احتياجاتك ، حيث يقدم لك هذا المتجر الصيني  مجموعة هائلة من التطبيقات المدفوعة والتي ثمنها عظيم في جوجل بلاي بالإضافة الي التطبيقات الصينية واليابانية و الكورية التي لن تجدها في جوجل بلاي.

يسمح لك التطبيق تنزيل ألاف الألعاب والتطبيقات المدفوعة بأحدث الإصدارات بلغتك الأم دون الاضطرار إلى البحث عن ملف باللغة المطلوبة ، مما يسهل إيجاد المحتوى الذي تبحث عنه بلغة محددة.
يتضمن TapTap أيضًا على محرك بحث يتيح لك اكتشاف ألعاب حديثة مصممة لك وتصفح الكتالوج بحسبًا لأذواقك وتفصيلاتك ومع أفضلية التطبيقات ذات الصلة سوف تتمكن من العثور على الألعاب الرائعة بسرعة وسهولة.

سوف تتمكن من تنزيل العشرات من الألعاب الآسيوية المشهورة مثل الألعاب الصينية واليابانية  واستمتع بتطبيقاتك المفضلة .

 يحتوي التطبيق علي عدة أقسام لتسهيل عملية البحث للمستخدمين حيث سوف تجد أقسام عديدة  مثل قسم خاص پألعاب الرياضة،المغامرات ،الحرب الاسترتجية ،الخ.

يوفر لك التطبيق العاب مهكرة ومشحونة بأموال ومفتوحة بالكامل مثل الألعاب الاسترتجية المعروفة كلعبة كلاش اوف كلانس او دريم ليج .
سوف تجد في واجهة التطبيق الرئيسية بعض التطبيقات المقترحة والتي تم البحث عنها بكثرة في التطبيق

رابط تحميل التطبيق mediafire 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال