تحديث جديد لمتصفح كروم ياتي بمميزات خرافيه تسهل عملية التصفح وتسرعه بنفس الوقت !



تم تدشين الإصدار 75 من غوغل كروم اليوم رسميًا لجميع مستخدمي سطح المكتب ونظام التشغيل الأندرويد . فيما يتعلق لنظامي التشغيل Mac و  الويندوز ، تم تجديد متصفح الويب لتقديم أدوات جديدة للمطورين ، في حين يعد تجديدًا بسيطًا للمستخدمين. ومع هذا ، فإن المستجدات الرائعة لمستخدمي أندرويد في هذا التجديد هي وصول أفضلية الإكمال التلقائي لكلمة المرور الجديدة.

على وجه التحديد ، ألحق Chrome 75.0.3770.67 لنظام الأندرويد القدرة على إنشاء مفردات مرور آمنة  لحساباتك بطريقة عشوائية ، والتي يمكن استعمالها لمصادقتنا في الخدمات وصفحات الويب.
ترتبط  الميزة الثانية أيضًا بكلمات السر. على حسبًا لغوغل ، من الآن فصاعدًا ، سيكون من الجائز مشاهدة المفاتيح بسرعة عن طريق لمس حقل نص نوع كلمة المرور واستخدام خيار الكيبورد الحديث الذي يسمح بالبحث في كلمات المرور المتغايرة المخزنة في مدير المفاتيح المدمج في المتصفح.

بنفس أسلوب الإصدارات السابقة من غوغل كروم ، يقدم ذلك الإصدار أيضًا تغييرات بسيطة أخرى للمستخدمين ، أو يركز بشكل أساسي على المطورين ومشرفي المواقع.

بدأ كروم 75 اليوم أصدره  لنظامالأندرويد من خلال غوغل بلاي  ، على الرغم من أن الشركة تقول على أنه لن يبلغ إلى جميع مستخدمي أنظمة التشغيل سوى في أعقاب عدة أسابيع.

بتحديث التطبيق لديك يمكنك الذهاب  ل جوجل بلاي واختيار تحديث متصفح كروم.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال