بمناسبة قرب رمضان اقدم لكم اقوئ تطبيق VPN يبلغ سعره 153$ يعطيك سرعة تصفح عاليه للغايه ! اقدمه لكم مجانا



في هذه التدوينة الجديدة والمفيدة سوف اشارك معكم احد تطبيقات الاندرويد المدفوعة وهو برنامج ال vpn المميز و المعروف ب tunnel bear وذلك التطبيق ان قمت بتحمليه من جوجل بلاي سوف يعطي لك 500 ميجا مجانية كفترة تجربية للتطبيق وبعد انتهاء هذه المرحلة سوف يطلب منك شراء التطبيق بمبلغ 59دولار لمدة سنة واحدة فقط .

ولكن في التدوينة جلبت لك النسخة المدفوعة للتطبيق وبمجرد تحميل ذلك التطبيق و فتح حساب فيه سوف تحصل علي جميع امتيزات التطبيق مجانا وكأنك قمت بشرائه.

 مميزات التطبيق
* يمنح لك التطبيق سرعة تصفح عالية و يقوم بفك حضر بعض المواقع المحضورة في بلدك
* يحمي تطبيق TunnelBear الجميل خصوصيتك على الإنترنت ، ويتيح لك * الوصول إلى مواقع الويب والتطبيقات المفضلة لديك والي منحى هذا فالتطبيق يؤمن اتصالك على النقاط الواي فاي العامة التي تكون مفتوحة حيث يستطيع اي هاكر اخترقك وسرقة بياناتك ببساطة ولكن مع ذلك التطبيق سوف تحمي نفسك .



* يحافظ ذلك التطبيق على تصفحك المخصص من مزودي خدمة الإنترنت حيث سوف تواجه مواقع الويب والمعلنون وقتًا أكثر صعوبة في تتبع موقعك الفعلي والتصفح
* يمنح لك ذلك التطبيق عدة خوادم في زيادة عن 22 جمهورية وبسرعة فائقة حيث يمكنك الوصول إلى مواقع الويب والتطبيقات التي تحبها في اي وقت وفي اي موضع
* يوفر التطبيق تكويد وحماية عالي الدقة من نوع  تكويد وحماية AES-256  والذي يسمح بتشفير بياناتك اثناء الاتصال .

رابط تحميل التطبيق: mediafire  

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال