تسريب رسمي يكشف عن جميع مواصفات هاتف سامسونغ غالاكسي نوت 10وسعره !

ما زال هنالك بحوالي أسبوعين حتى تقديم غالاكسي نوت عشرة الجديد ، فقد تم الكشف عن جميع مميزات وتفاصيل التليفون بفضل  التسريب الجديد من طرق WinFuture الألمانية.
منذ بضعة أسابيع فقط ظهرت الصور الرسمية الأولى  للهاتف ، وحالياً أصبحت خصائصه  هي التي تتوقف عن أن تكون سراً.
زيزو تك
أولاً ، سيأتي بشاشة  ديناميكية AMOLED ، بمقدار 6.3 بوصة قطريًا. يكمن الاختلاف الأساسي بخصوص بطراز "Plus" في الدقة ، حيث سوف يكون Full HD + فقط  ، مقابل 2280 × 1080 بكسل.  ولن يجيء  بزجاج Gorilla Glass 6 ، مثلما أن مساندة محتوى HDR10 + مؤكد.
 ومن التفصيلات الأخرى المؤكدة إدراج المعالج Exynos 9825 في الإنتاج الأوروبي من  غالاكسي نوت  عشرة. وهو رقاقة نانومتر 7 و 8 نواة باستطاعتها أن العمل بتردد أبعد قدره 2.7 جيجا هرتز. ذاكرة الوصول العشوائي سوف تكون LPDDR4X  مع منطقة  256 جيجابايت من ذاكرة التخزين   ، والتي لن تكون قابلة للتوسيع مثلما هو الوضع في طراز Plus.  تجدر الدلالة ايضاًً على أن سامسونغ ستستخدم في التليفون وحدة ذاكرة UFS 3.0 مثل هذه المدمجة في Galaxy Fold .
زيزو تك
 إعرف UFS 3.0 التي ستجعل هاتفك من أسرع الهواتف في العالم
على مسوى بطارية الجهاز ، سوف تكون سعتها  3500 مللي أمبير في الساعة ، مثلما أنه يشتغل على الشحن اللاسلكي بشدة 12 وات. إضافة إلى هذا ، إذا كنت تستخدم USB Type C والشاحن المضمن في  العلبة المخصصة  بالهاتف ، فسيكون من الجائز الوصول إلى طاقة شحن تصل 25 وات بواسطة الشاحن الرسمي الجديد.
 فيما يتعلق لتفاصيل قسم التصوير الفوتوغرافي الخاصبالهاتف ، سيأتي بثلاث كاميرات في الخلف ، الأولى 12 ميجابكسل وفتحة متغيرة على المستشعر الأساسي ، جنبًا إلى جنب مع زاوية واسعة 16 ميجابكسل ، و 12 ميجابكسل مصممة لأداء تقريب بصري 2x. فيما يتعلق للجزء الأمامي للهاتف ، يبقى داخل الفتحة في الشاشة المركزية كاميرا عشرة ميجابكسل باستطاعتها أن تسجيل مقطع مرئي HDR10 +.
تشير أحدث البيانات على أن تليفون غالاكسي نوت  عشرة سينطلق مدة مبيعاته بدايةًا من 23 شهر أغسطس في أغلب المتاجر  ، وسيصل إلى المحلات بألوان سوداء وفضية. فيما يتعلق لسعره ،  فإن  الهاتف مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من منطقة الاستظهار سيكلف 999 يورو.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال