تطبيق جديد من جوجل لارسال الملفات والتطبيقات بين الاجهزه بدون انترنت وبسرعة البرق



عند غوغل عديدة مشاريع قيد التنفيذ ، مثل وصول Pixel 4، وهو تليفون فطن أظهر تصميمه مؤخرًا . لديها شركة غوغل أيضًا أيديها على منتجات وتقنيات أخرى ، مثل "AirDrop" المخصصة بها ، والتي أصبحت جميع التفاصيل عنه معروفة بشكل فعلي.

تعمل غوغل على كيفية جديدة وبسيطة لمشاركة الملفات بين مجموعة مختلفة من الأجهزة ، بما في ذلك  أندرويد و Chromebooks ، والتي يطلق عليها Fast Share.  حيث أوضح موقع 9to5google جميع تفاصيل ذلك التطبيق وكشف أنه أفضلية مماثلة لـ AirDrop في نسق iOS  ، وتتمثل مهمته  في مشاركة المحتوى مع التليفونات المحمولة الأخرى دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت أو بيانات الهاتف.

بهذا الشكل ، يمكن لمستخدمي جهاز الأندرويد مشاركة الملفات ، مثل الصور ومقاطع الفيديو على التليفون أو النصوص أو عنوان URL مع مستخدمين آخرين.  . بادئ ذي بداية ، يجب على المستعملين اختيار المحتوى الذي يرغبون في مشاركته من أي تنفيذ ، ثم في مربع  مشاركة محتوى الأندرويد في التطبيق  ، حدد رمز Fast Share.

عقب ذلك يوجد لاغير تحديد الجهاز بجوار جهازنا من القائمة التي تبدو وإرسال الملفات إليه . لاحظ أن هذه الأفضلية لا تقتصر فقط على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام  أندرويد ، حيث تَستطيع أيضًا إرسال محتوى إلى  آيفون أو حتى إلى Chromebook.
تشغيل تطبيق Fast Share  الجديد من غوغلبسيط جدا ويتطلب لاغير اتصال بلوتوث  .

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال