واخيرا واتس اب سيعمل من دون انترنت!

واتساب ، تطبيق المراسلة الفورية الأكثر استعمالًا في العالم ،  يدعم وسيلة تسمح للمستخدمين استعمال التطبيق دون اتصال بالإنترنت.
زيزو تك
على حسبًا لـ WABetaInfo ، البوابة التي تتمتع بالمصداقية لدى الحوار عن مميزات حديثة في  الواتساب ، سيتكون التجديد من نسق متنوع المنصات من أفضلية ستسمح للمستخدمين استعمال التطبيق حتى في وضعية وقف تشغيل التليفون الذكي.
«لم تعد ذائعة ؛ تم تأكيد ذاك. سوف تتمكن من استعمال حساب واتساب المختص بك على الكثير من الأجهزة. ويشمل هذا واتساب للويندوز، بحيث يمكن لك استعمال التطبيق على جهاز الحاسب الآلي المخصص بك لو أنه تليفونك الخلوي لا يتضمن على معلومات أو اتصال بالأنترنت ، مثلما يقول WABetaInfo.


لأجل أن يعمل ذلك التحديث ، سيعتمد النظام على خدمات المراسلات النصية أو مراسلات الوسائط المتنوعة التي توفرها بشكل فعلي عديدة مؤسسات الإتصالات ، لذا لن يفتقر معلومات الموبايل أو شبكة واي فاي حتى يعمل الواتساب.
ومع ذاك ، لم يحدد عقب وقت وصول ذلك التحديث ، لذا يلزم عليك التحلي بالصبر والاحتفاظ بأحدث إصدارات واتساب للأندرويد أو iOS.
تلك المهنة  ستضاف إلى لائحة المميزات الحديثة التي قد تصل  قبل آخر العام للواتساب ؛ من الوضع المظلم والملصقات المتحركة إلى فتح التطبيق ببصمات الأصابع.

رابط التطبيق من هنا

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال