رسميا: الوضع المظلم يصل اللى جوجل بلاي!

زيزو تك
يعد الوضع المظلم أحد أكثر الأنباء في أندرويد 10 ، وهو أجدد إنتاج من نظام تشغيل  غوغل . في الأسابيع الأخيرة ، رأينا تطبيقات مثل صور  غوغل وخرائط  غوغل و بالأمس الجيميل يصلها الوضع المظلم.

 والآن كما نشاهد في قليل من لقطات الشاشة التي نشرتها XDA Developers ، فقد حان الوقت لغوغل بلاي أن يستقبل هو حاليا الوضع المظلم . 
في الصور ، نستطيع أن نشاهد  ما ستبدو أعلاه كل من السجل الرئيسية وصفحة  التطبيقات ، وايضاً قسم الاقتراحات. غيّرت غوغل  تصميمها قبل بضعة أيام فقط ، لتتكيف مع الخطوط التي صبر علامة Material Theme ، وحالياً حان الزمن الاستحمام باللون الأسود :) .
وقتما تقوم بتفعيل الوضع المظلم على جهازك ، سيترك متجرتطبيقات غوغل بلاي اللون الأبيض خلفه لإغراق لون يبدل مظهره تمامًا ، على الرغم من أنه ليس أسود تمامًا. ستصبح الطباعة بيضاء وبصرف النظر عن أننا نحتفظ باللون الأخضر للتمييزات والأزرار ، إلا أنها أغمق.
بهذا ، ينضم متجرتطبيقات غوغل إلى تطبيقات أخرى للشركة تتمتع بشكل فعلي بتلك  الثمة السمراء ، مثل  تأدية التصحيح و اليوتوب وتلك المنوه عنها أعلاه.
ينبغي أن تضع في اعتبارك أن الوضع المظلم في غوعل بلاي ليس متوفرًا عقب لكل المستخدمين ، حيث سيصل خلال الأيام القليلة المقبلة  إلى أغلب الأجهزة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال