انها الحرب ياساده ! الصين تتوقف عن شراء واستخدام هواتف ايفون تضامنا مع هواوي



الحرب بين الولايات المتحدة الامريكية ودولة الصين ليست لاغير موقعة تجارية ستضر بمستخدمي تليفونات هواوي الفطنة ، بل ستؤثر أيضًا على مؤسسات أخرى بأسلوب جانبية ، مثل آبل ، التي قد تخسر العديد لأنها إحدى أضخم مؤسسات التقنية التي تتطلب إلى الصين لاستكمال إصدار الأجهزة المخصصة بها.

إن مرسوم حكومة دونالد ترامب بحظر هواوي تجاريا قد داع رد إجراء اجتماعي في الصين ، من الناحية التكنولوجية كحد أدنى.
يقول واحد من العاملين في مؤسسة صينية غيرت تليفون آيفون المخصص بي بهاتف  هواوي : "من المحرج بعض الشيء أن نخرج  آيفون من جيبنا اليوم عندما يكون الجميع في الولايات المتحدة الامريكية مقابل مؤسسة هواوي ".

منذ أيام من استعمال الفيتو المعترف به رسميا لغوغل مقابل مؤسسة هواوي ، كانت هناك فعليا حركة مقاطعة شعبية في الصين لمنتجات آبل . هذه اللحظة ، مع تأكيد ترامب  للعقوبات مقابل مؤسسة هواوي ، بات من الجائز زيادة عن أي وقت مضى أن يصبح المنع المعترف به رسميا من قبل السلطات الصينية لمنتجات آبل.
يظهر أن المقاطعة الشعبية قد بدأت على شبكة Weibo الاجتماعية في الصين ، وتشعّبت وتوسعت بشكل سريع بين المستعملين. مع آخر المستجدات ، ارتفع احتمال انتشار العون الشعبي بشكل ملحوظ.
ذلك التصاعد من المراعاة التجاري التكنولوجي ليست أول مرة التي يصدر فيها هذا. بشكل فعلي في الزمن الفائت واجهت مؤسسة آبل مشكلات هائلة للدخول إلى مكان البيع والشراء الصينية. ومع هذا ، فإن "تعدي" ترامب لشركة صينية يمكن أن يشكل أكثر تعقيدًا في إدارته.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال