تطبيق رهيب وجديد يعتبر بديل الواتساب يحتوي علئ مميزات جديده وممتعه ! جربه الان



TikTok ، الشبكة الاجتماعية التي تجمع بين عدد من تطبيقات الاتصال الإجتماعي ، هذه الخدمة التي طلبت السلطات الهندية من غوغل إزاحتها من متجر التطبيقات المخصص بها لأنها "خطيرة فيما يتعلق للأطفال. TikTok ، تطبيق لا يتوقف عن النمو يومياً ويزيد من سعره التجارية.
 يظهر هذا عن طريق أجدد البيانات التي قدمتها 9to5google ، وهي أن  منشئووا تلك الخدمة ا أعلنوا للتو أنهم سيطلقون Flipchat ، وهو تطبيق مراسلة فورية لنظامي  الأندرويد و iOS سيشتمل أيضًا مكالمات مقطع مرئي   .
إلا أن الشيء لا ينتهي هنا. تلك المرة ، يعلمنا موقع TechCrunch أن المطور خلف TikTok يدرس  تأسيس خدمة موسيقى متدفقة مع إنتاج مدفوع وإصدار بدون مقابل ، أو ما هو ذاته Spotify باللغة الصينية.
مع تلك الحركات ،  تتباهى مؤسسة Bytedance التي لديها تطبيق TikTok بأن تصبح شيئًا مماثلاً للمؤسسات العمالقة مثل فيسبوك وشبكتها الاجتماعية المخصصة تطبيق المراسلة  واتساب وحتى مع خدمة بث الموسيقى المخصصة بها.
على ما يظهر ، يمكن فعليا تنزيل Flipchat ( تطبيق واتساب الصيني الجيد )  واختباره على تليفونات الأندرويد المخصصة بنا ، بصرف النظر عن أننا لا نشاهد أي داع لاستخدامه. أولاً ، لأن أكثرية جهات التواصل المخصصة بنا تستخدم  واتساب .
ثانيًا ، لأن تيليغرام  هو أفضل تطبيق مراسلة ، والثالث لأن  دونالد ترامب سوف يكون غاضبًا جدًا إذا رآنا نستخدم الخدمات الصينية ... 😜
لتجربة التطبيق ذلك رابط تحميله لكل من IOS و أندرويد : Flipchat

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال