افضل ثلاثة تطبيقات اندرويد لن تندم على تنزيلها!

زيزو تك
مثلما تعودتم معنا في مدونة زيزو تك على تقديم احدث التطبيقات التي يتم اطلاقها في متجر جوجل بلاي، نقوم إن شاء الله بتسليط الضوء على 3 تطبيقات حديثة تم اطلاقها في الأسبوع السابق، فقط كل ما أطلبه منك هو مواصلة قراءة التدوينة الى النهاية.

من أفضل التطبيقات التي تعرض معلومات دقيقة عن الجو وتنبؤات المختصون حول معدلات الحرارة، والمتميز في ذلك التطبيق أنه ذا إعداد ذو مواصفات متميزة بشكل كبيرً وأنيق مثلما أنه حديث في متجر جوجل فلم يمُر فوق منه سوي أسبوع شخص ولكن نال عدد ليس بالقليل  من التحميلات والتعليقات الايجابية.

يسمح ذاك التطبيق لمالكي أجهزة محمولة one plus بجميع اصداراتها تجديد النظام إلى آخر اصدار من دون انتظار اطلاق المنشأة التجارية له على نحو رسمي، بمعني أن التطبيق تم اطلاقه من قبل المنشأة التجارية للتسهيل على المستعملين فيكفي فحسب الدخول للتطبيق واختيار الاصدار الملائم لك ليتم تجديد النسق على أساسه.

يحتسب هذا التطبيق واحد من التطبيقات القريبة العهد الفريدة في ميدان اللانشر حيث يقوم التطبيق بتغير شكل هاتفك من الداخل بشكل جذري، إلا أن المميز في التطبيق أنه خفيف ولا يستهلك جزء كبير من البطارية وهذه أفضلية تحبذه عن التطبيقات المناظرة الأخرى.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال