بطرق علميه بسيطه وغريبه جدا وبأدوات منزليه يمكنك تسريع شبكة الانترنت الخاصه بك بنسبة 100%



قد تتوفر في منزلك على صبيب انترنت جد عالي إلا أن عندما تقوم باستعمال شبكة الواي فاي تتفاجئ أنك لا تستعمل سوىّ نسبة ضئيلة من صبيب الأنترنت فلذلك قد يعتقد القلة أن ذلك المشكل هو من طرف مؤسسة الإتصال، حيث عاجلا ما يتصل بمؤسسة لكنهم يؤكدوا أن الإشكالية ليست في خدمات المزود ، لهذا وكحل جذري لذلك الشأن أردت مشاركة معك عدد من الأساليب العملية التي تساعدك في استخدام والإستفاذة من صبيب الأنترنت لذيك على نحو إجمالي.
من ضمن أكثر أهمية الأساليب التي تمكنك من علم أفضل الأنحاء التي تَستطيع وضع فيها جهاز الراوتر المخصص بك هي وسيلة Heatmapping التي عن طريقها تَستطيع تجهيز خريطة منزلك ومعرفة أفضل الأنحاء التي تتوفر على علامات واي فاي قوية.

النصيحة العملية الثانية هي اعادة ضبط إعدادات جهاز الراوتر المخصص بك لأنه وفي بعض الأحيان من الممكن أن تكون هناك عدد من الإعدادات التي تشارك في هبوط سرعة الأنترنت لديك.

ثالثاً قم طوال الوقتً بتحويل مقاييس جهاز الراوتر الذي تتوفر عليه وهذا وفق التعديلات المتوفرة له والتي تَستطيع تحميلها من الموقع المعترف به رسميا المخصص بمؤسسة الراوتر.

رابعاً من الأجود طوال الوقتً إن كانت هناك فرصة استخدام تذبذب 5 جيغاهرتز في جهاز الراوتر فيفضل أن تقوم باستخدامها بدلاً لتردد 2.3 وقم بتفاذي الأخبار الكاذبة فيما يتعلق بنفوذ تلك الترددات على الجسد.

خامساً قم باستمرارً بإبعاد جهاز الراوتر عن بقية الأجهزة الإلكترونية التي قد تعمل على توليد موجات كهرومغناطيسية كالراديو.

سادساً تيقن من تطويرات بطاقة الشبكة المتواجدة في جهاز حاسوبك لأنه بين الحين والآخر من الممكن أن يكون هناك عطل في شبكة لاغير لأنك لم تقم بتحديثها.
سابعاً قم طوال الوقتً بتجريب بعض الاشياء البسيطة والعملية مثل تأسيس مضخمات ومكثفات علامات الواي فاي لاغير عبر معدات منزلية مثلما في الصورة


في النهايةً قم بتفادي وضع جهاز الراوتر في الأماكن التي تبقى بجانبها عدد من العقبات والتي قد تعاون في عدم وصول اشارة الواي فاي على أكمل وجه.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال