اذا كنت تستخدم هذه النسخ من واتساب سيتم حظرك نهائيا من استعماله مرة اخرئ ! تحذير وماسبب التحذير



منذ شهرين تقريبًا ، بدأ واتساب في التنبيه إلى منع استعمال تطبيقات غير حكومية  ، حيث نوهت مؤسسة مارك زوكربيرج صراحة إلى بعض من أكثر تطبيقات تحديثات الواتسآب شعبية التي يستعملها المستعملين ، وقد شاهدنا فعلا واتساب يبدأ في منع المستعملين بصرف النظر عن أنه مؤقتا لأولئك الذين يستخدمون GBWhatsApp. ولكن لماذا يمكن  لتطبيق معدل أن يسبب في حظرنا ؟ .
هناك الكثير من العوامل التي تجعلنا يلزم ألا نستخدم تطبيقات معدلة للواتساب أو تطبيقات الجهات الخارجية لخدمات الواتساب ، فقد أفصحت مؤسسة مارك زوكربيرج قبل شهرين ، في موقعها عن الأسئلة والأجوبة المتكررة بشأن الخدمة ، أنه يمكن منع المستعملين مؤقتًا إذا استخدموا ، على طريق المثال GBWhatsApp. هذه اللحظة  بدأ واتساب في الامتثال للتحذير وبدأ مع أول منع مؤقت للمستخدمين.
بصرف النظر عن أنه في الوقت الجاري يظهر أن مستخدمي GBWhatsApp لاغير هم من تأثروا بذلك المنع المؤقت ، وأنهم أقلية ، لكن واتساب قد بدأ للتو بتلك الإجراءات. تم تنويه جميع مستخدمي mods وتطبيقات الجهات الخارجية لبعض الوقت ، وهناك فرصة طردهم من  الواتساب على نحو دائم. بمعنى أنه يمكن  تضاف إليهم كمستخدم إذا كنت تستخدم التطبيقات الآتية :
GBWhatsApp
FMWhatsApp
YoWhatsApp
WhatsApp Plus
Fouad WhatsApp
OGWhatsApp
WA Tweakear
AZWhatsApp
DELTA GB WhatsApp
RC YoWhatsApp
WhatsApp Aero
DELTA YoWhatsApp
NoWhatsApp
مثلما قلنا ، ما هي سوى بعض التطبيقات الخيارات للواتساب المعترف به رسميا حيث تم تحديث التطبيق لخدمة المراسلة الفورية الأكثر شعبية  وقد تكون بعضها غير آمنة ، من المحتمل لذلك الداعِي بدأت مؤسسة مارك زوكربيرج معها في اتخاذ الأعمال ذات الصلة.  وبصرف النظر عن قيام مطوري تلك التطبيقات بتقديم معدات حظر المنع ، وهذا لمنع الواتساب من اتخاذ أي فعل ، فقد استقر فعليا أن تلك الأدوات ليست فعالة مقابل أنظمة مؤسسة مارك زوكربيرج.

2 تعليقات

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. لماذا لا يوجد جملة واحدة مكتوبة بشكل صحيح في المنشور ام انه كتب بواسطة ترجمة جوجل الفوريه

    ردحذف
أحدث أقدم

نموذج الاتصال