تطبيقات ستفيدك اثناء القلق والتوتر ! تطبيقات تشترئ بالذهب لاتضيعها



قد نواجه في حياتنا اليومية عدد من المشكلات التي يمكن أن تصل بنا لحالات إرتباك واكتئاب يصعب القضاء عليها على نحو يسير، وفي بعض الأحيان قد يستدعي الشأن زيارة عيادة طبيب إلا أن ذلك يصدر لاغير عندما لا يهُمُّ الفرد الذي يتكبد من القلق وبعض المشكلات النفسية من عدم البحث على نحو جيد في شبكة الأنترنت عن بعض الإجابات المجربة والمقترحة، ومن بين تلك الإجابات التي أردت مشاركتك إياها هي 7 تطبيقات يلزم عليك تثبيثها في جهاز تليفونك الأندرويد حتى تساعدك وتمكنك من القضاء على الإرتباك وتخصيص بعض الوقت للتأمل والتخلص من مشكلات الحياة اليومية النمطية على نحو مطلق.


1. Stop Breathe Think
من ضمن أفضل التطبيقات التي تساعدك في التأمل والتخلص من الإحساس السيئ والقلق وهذا عبر مجموعة مقاطع مرئية مصورة لطريقة تنفيذ رياضة اليوغا، والتي تعتبر واحدة من ضمن الرياضات التأملية والشعورية التي تعاون الإنسان في القضاء على الطاقة السلبية على نحو لين وسريع.
2. Calm
يوفر لك ذلك التطبيق أزيد من 100 طريقة للتأمل في الحياة والعالم عبر عدد من المقاطع الموسيقية الهادئة التي تجعلك تقطن تجربة سكون لا مثيل لها، مثلما يتوفر التطبيق ذاته على مكتبة خاصة للنوم لاغير حيث توفر لك عدد من الحكايات الضئيلة التي تساعدك في السبات براحة تامة.

3. Buddhify
فكرة ذلك التطبيق بيسر هي الانتصار على مشكلات الحياة بكافة أنواعها سواء من جهة التوتر، مشكلات الأصحاب، الشغل، السبات، الغذاء، كل ذلك عبر عدد من الإرشادات التي يقوم بتقديمها لك ذلك التطبيق فور بداية استخدامه.
4.  Insight Timer
تشييدً على تجارب المتخصصون الناجحة في ميدان علم السيكولوجي والأعصاب قد تم تحديث ذلك التطبيق الذي تَستطيع استخدامه باعتبار طبيب نفسي والمصادق عليه من طرف الكثير من الجامعات والمعاهد العليا الأمريكية، حيث يتوفر على زيادة عن 1500 تدريب من طرف مدربين معتمدين وكل ذلك يقدم لك على نحو بدون مقابل.
5. Simply Being
يوفر لك ذلك التطبيق تمارين التأمل التي تَستطيع تنفيذها بأسهل ما يمكن وفي وقت وجيز، مثلما يوفر لك ايضاً التدريبات الطويلة التي تطول بين 5 و 30 دقيقة.
6. Headspace
الكثير من مستخدمي ذلك التطبيق تركوا تقييمات غير سلبية تفيد أن ذلك التطبيق هو باعتبار مدرب افتراضي فيما يتعلق لك حيث يساعدك في القضاء على الإرتباك وتخفيض الرهاب من المشاعر المتواجدة لذيك، والأفضل في هذا هو أنه يقوم بترصد حالتك على
نحو متكرر كل يوم لغاية الوصول لنتائج موجبَة.

7. Happify
قد يعتقد القلة أن لاغير التدريبات والتوجيهات هي التي تعاون في القضاء على مشكلات الاضطراب والقلق، إلا أن من وقت لآخر قد تعاون بشكل ملحوظ عدد من الأدوات الرومانسية التي ترفه عنك وتساعدك في إبعاد الإرتباك خلال استخدامه وذلك بالتحديد ما يوفره لك ذلك التطبيق.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال