افضل 5 لانشرات للاندرويد تغير شكل هاتفك الئ شكل خرافي ! مع ميزة الوضع المظلم

تعتبر تطبيقات الـ Launcher واحدة من ضمن أفضل الملحقات التي تَستطيع استعمالها في تليفونك الأندرويد والتي تتوفر على عدد من المميزات والمواصفات الموجودة في آخر النسخ من أنظمة التشغيل الخاصة بالهواتف الفطنة وبالطبعً للحصول على مثل هذه الخصائص والمميزات لا يبقى لذيك طريق إلاّ عبر استعمال تطبيقات الـ Launcher والتي يمكنك الحصول عليها على نحو بدون مقابل في تليفونك الأندرويد مثلما أنها بلا مقابل والبعض منها مفتوح المصدر، لهذا في تدوينة اليوم أردت مشاركتك 5 تطبيقات Launcher بدورها تتوفر على الحال المظلم والذي كن على يقين أنك ستستعملها فور تحميلها في هاتفك.

1.  Microsoft Launcher



من بين أفضل تطبيقات الـ Launcher التي تَستطيع استعمالها في الوقت القائم والتابعة لشركة مايكروسوفت، حيث بالإضافة للوضع المظلم فيقدم لك ذلك التطبيق احتمالية دمج هاتفك في جهاز الحاسوب أي احتمالية تصفح هاتفك الأندرويد بواسطة جهاز حاسوبك لاغير، كما يوفر لك مجموعة من الميزات والمواصفات الغير متاحة في هاتفك.

2.   Action Launcher


 تتوفر آخر التليفونات المحمولة على عدد من المميزات والخصائص التي لا يمكن التوفر عليها في تليفونك الجاري سوىّ بشراء هاتف حديث، لذلك تَستطيع استخدام هذا الـ Launcher الذي يوفر لك هذه الخصائص بأكملها مع احتمالية تخصيص الحال الذي تريده.

3.   Launcher Poco



 إن كنت معجب بهواتف شاومي والخصائص المتاحة فيه، فمن الضروري أن تقوم بتثبيث هذا التطبيق الذي يوفر لك كل ميزات ومواصفات هاتف شاومي في تليفونك الأندرويد.

4.  Nova Launcher


 في وقت سابق وشاركتكم هذا التطبيق ضمن تدوينة أفضل تطبيقات الـ Launcher التي يمكنك استخدامها في هاتفك الأندرويد، لكن في تدوينة اليوم أدعوك لإستخدام النسخة المدفوعة من ذلك التطبيق التي تَستطيع الحصول عليها بشكل بدون مقابل في شبكة الأنترنت والتي توفر لك خصائص دائما ما حلمت بالحصول عليها.

5.   Lawnchair Launcher


 ذلك التطبيق يمنحك كل الخصائص والمميزات المتواجدة في هواتف غوغل بيكسيل الذي تَستطيع الحصول عليها عبر استخدام هذا التطبيق.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال