تطبيق Truecaller يضيف ميزة الاتصال المجاني كما يقوم بكشف هوية المتصل مجانا



اكتسب Truecaller سمعة مستحقة كأحد أفضل التطبيقات لتجنب المكالمات المزعجة عبر الهاتف ومعرفة هوية المتصل . لسنوات ، وبعد تجميع مجتمع من المستخدمين لأكثر من 250 مليون فرد بخصوص العالم ، تبقى خيارات قليلة تتضمن على قاعدة معلومات لأرقام التليفونات  لتفادي المكالمات غير المرغوب فيها مثل Truecaller.

 لكن المؤسسة التي تتحمل مسئولية تحديث هذا التطبيق غير راضية عن تحديد هذه المكالمات التي من الممكن أن تكون غير ذات صلة أو حتى خطرة لاغير. اليوم ، أكد أحد المديرين التنفيذيين للشركة لـ Tech Crunch أنه قريبًا ، سيتمكن مستخدمو Truecaller على  الأندرويد  من استخدام التطبيق لإجراء مكالمات بلا مقابل  .

يظهر أن أصدر المكالمات المجانية في Truecaller قد إنخرط في إنتاج تطبيق  للأندرويد ، وفي الأيام القليلة القادمة يلزم أن يكون متوفرًا للجميع. ومع هذا ، سيتعين على من يملك جهاز آيفون  أو iPad الانتظار لفترة أطول قليلاً للاستمتاع بتلك الأفضلية.


طبعا ، يتم فعل المكالمات التي تحدث عبر Truecaller عبر الإنترنت ، فقط مثل ما يمكن أن نجده في تطبيقات المراسلة مثل  واتساب أو  تيلغرام . ومع هذا ، في البداية لن تكون هناك احتمالية لتصرُّف مكالمات صوتية جماعية.

لم يتم تحديد في الوقت الجاري إذا ما ستكونمكالمات Truecaller الصوتية مشفرة  ، على الرغم من أن المؤسسة قد حددت أن المكالمات ستعمل على نحو جيد حتى في الاتصالات سواء Wi-Fi أو معلومات الهاتف المحمول مع عرض المدى الترددي مقيدة أو هابطة السرعة.
تعد تلك  الخطوة جزءًا من استراتيجية Truecaller لتوسيع إمكانيات تطبيقها ، والتي قامت في الزمن الفائت بدمجه بوظائف أخرى أكثر نموذجية لتطبيقات المراسلة  ، مثل مفاوضات المستخدم أو مدفوعات الهاتف المحمول أو إلحاق المكالمات.

تحميل تطبيق :  Truecaller

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال