تعرف على الهواتف التي يممكنك الاتصال فيها ب5G حتى الان

عقب وقت انتظار كبير ، صارت شبكة 5G حقيقة واقعة. بدأ مشغلو التليفونات المحمولة فعليا في تطبيق أنظمة الجيل الـ5 ، وبحلول عام 2020 ، من الممكن أن يكون هنالك تغطية أكثر اكتمالا.
زيزو تك

لهذا ، نود أن نقدم لك لائحة بأول التليفونات المحمولة التي ستحتوي على شبكة 5 جيجا على أن يكون لديك فكرة عن هذا الاتجاه.

LG V50 ThinQ
زيزو تك
ليس من الذائع جدا أن تشاهد LG تطلق هواتف ذكية متقدمة ، غير أن ، من دون شك ، قدمت المؤسسة العديد  للحديث عنها لدى تقديم هاتفها الجديد LG V50 ThinQ ، وهو أول جهاز مزود باتصال شبكة 5G أطلقته العلامة التجارية.
إضافة إلى ذلك فرصة وجود ذلك النوع من التواصل ، يمكن إضافة ذلك الجهاز إلى شاشة ثانية ... مثلما لو كانت Motorola MODS. إضافة إلى ذلك هذا ، يتضمن الهاتف على معالج Snapdragon 855 وذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت (قابلة للتوسعة حتى microSD حتى 2 تيرابايت).

Huawei Mate X
زيزو تك

يعد تليفون Huawei Mate X واحد من الأجهزة التي نوه الحيطة منذ الإعلان عنه في اجتماع Mobile World Congress 2019. إنه تليفون ذكي قابل للطي ، على الرغم أنه لم يكتمل إصداره رسميًا في أعقاب ، لكن هنالك فعليا الكثير من التنبؤات بخصوص عمله و عدد من جوانبه.

Samsung Galaxy S10 Plus 5G
زيزو تك
من حيث التواصل ، كان إنتاج Galaxy S10 5G واحد من أكثر  التليفونات جلبًا. فضلا على ذلك هذا ، تميز ذلك الجهاز بأنه يحتوي على شاشة أضخم وبطارية أكثر قوة مضاهاة بإخوته من نفس الأسرة.
من ضمن المميزات الأخرى ، نجد أنه   يتضمن على معالج Exynos 9820 وشاشة AMOLED Quad HD + وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت وذاكرة  تخزينية 256 جغابيت قابلة للتوسيع . بطاريته 4500 مللي أمبير في الساعة ويشمل قارئ بصمات الأصابع.

Huawei Mate20 X 5G
زيزو تك

إضافة إلى Huawei Mate X بالأعلى ، بلغت نسخة Mate 20X 5G الحديثة إلى خطوة قوية في قطاع الاتصالات الهاتفية.  ذلك التليفون مسنود من Balong خمسة آلاف والذي يمكن له إدخار سرعة 5G .
وبالمثل ، يحتوي على شاشة OLED بكمية 7.2 بوصة ، لهذا فهي مصممة لمسعى أكثر غامرة لأولئك الذين يرون الكثير من المسلسلات أو يقومون بتحميل ألعاب محمولة متنوعة للاستمتاع بها.
تصل بطاريته 4200 مللي أمبير في الساعة وتدمج كاميرا لايكا الثلاثية ؛ العدسة الأولى هي أربعين ميجابيكسل ، والثانية هي عدسة تليفوتوغرافي 8 ميجابيكسل ، وفي النهايةً ، يتمتع التليفون الذكي بزاوية واسعة بشكل كبير تصل عشرين ميجابكسل.

Xiaomi Mi Mix 3 5G
زيزو تك
في اجتماع Mobile World Congress 2019 ، انتفعت شياومي   من لتوضيح صورة منسوخة من Mi Mix 3 مع احتمالية التواصل بشبكات 5G.
  يدمج التليفون    5G Snapdragon 855 مع Qualcomm X50 للعمل مع الشبكات الضرورية لدى توفر الطاقة المطلوبة.
 يتضمن ذلك التليفون الذكي على كاميرتين خلفيتين ؛ عدسة 12 ميجابيكسل مع فتحة f / 1.8 وعدسة 12 ميجابيكسل مع f / 2.4 مع تقريب بصري 2 الشديد.

ZTE Axon Pro عشرة
زيزو تك
قد قررت ZTE أيضًا المراهنة على اتصال 5G مع تليفونها الذكي Axon Pro عشرة. يتضمن الجهاز على شاشة AMOLED Full HD مقاس 6.4 بوصة ومعالج Snapdragon 855 وذاكرة الوصول العشوائي 6 و 8 و 12 جيغابيت  وتخزين داخلي 128 و 256 جيجابايت.
 يتضمن التليفون على كاميرا رئيسية خلفية ثلاثية ؛ بعدسة 48 ميجابيكسل ، و عشرين كعدسة أخرى للصور البانورامية ، وعدسة تليفوتوغرافي 5x.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال