رسميا إنستغرام تمنع الإعجابات على المنشورات

أصبحت الإعجابات على الإنترنت مفهومًا جديدًا وهامًا للقياس والتفاعل بين المستعملين  في بعض الشبكات الاجتماعية ، مثل  إنستغرام ، والتي تستند جميع عملياتها تقريبًا إلى ذلك النوع من الاستجابة للمنشور.
زيزو تك

 ومع هذا ، من الممكن أن تبدأ المنصة في اعتقاد شكل آخر من أنواع التفاعل لمستخدميها. وسعت الشبكة الاجتماعية لائحة البلاد والمدن التي في فترة الامتحان  لن تُظهر افتراضيًا رقم الإعجابات والمشاهدات في مقطع فيديو أو صورة بالقرب من المحتوى المنشور.
الهدف من ذلك المرسوم هو أن إنستغرام يرغب في من  المستعملين أن يركزوا أكثر على المحتوى الفعلي ، عوضاً عن إعطاء الأولوية لحجم الإعجابات  التي حصلوا عليها.
 قام  إنستغرام بفعل ذلك التحديث في مدة الامتحان بواسطة حسابه المعترف به رسميا على تويتر في بعض الدول.

ومع ذلك ، يمكن للمستخدمين الذين يقومون بحفظ ملف الصور أو المشاهد المرئية علم رقم مرات الإعجاب التي تلقوها ، غير أن لا يمكن لهم مشاهدة المستعملين الآخرين الذين قاموا بالضغط على الإعجاب لمنشوراتهم ، ولا يمكن لهم رؤية أمثال الأفراد الذين تتابعهم.
في الوقت الجاري ،  يعمل ذلك التجديد  في أستراليا والبرازيل وكندا وإيرلندا وإيطاليا ودولة اليابان ونيوزيلندا ، غير أن إذا واصلت الموضوعات على ذلك النحو ، فمن الممكن أن يبدأ في التمدد ليشمل أنحاء أخرى.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال