بهذه البرنامج فقط يمكنك فتح قفل اي هاتف مهما كان تامينه ! ويمكنك فتح هاتفك في حال نسيت كلمة المرور



هناك أوضاع من وقت لآخر ننسى فيها  كلمة سر شاشة قفل هاتفنا الأندرويد  . إنه وضع مدمر لا من الممكن أن ينكره العديد من الناس ، لإن الطبيعة الحقيقية للإنسان أنه معرض للنسيان ، إلا أن التقنية تنتج أساليبًا غير مشابهة لمنع ذلك النوع من العادة السيئة وبذلك تنقدنا في تخطى مثل تلك المشكلات.

إحدى أسوأ الحالات التي من الممكن أن يواجهها كل شخص هو نحو مسعى  فتح جوالاتهم وعدم تذكر نموذج المرور المخصص بهم . تعتبر التليفونات المحمولة اليوم احتياجات ،  حيث  تتيح   لكل شخص في العالم الاتصال وشراء الأشياء عبر الإنترنت والتصفح عبر الإنترنت وحتى لعب بعض  الألعاب. فالهاتف لازم للمجتمع لأنه يلعب دورًا حيويًا في حياة الناس.
هذه اللحظة إذا نسيت نموذج المرور المخصص بهاتفك فقد فيمكنك الإستعانة ببرنامج iMyFone Lockwiper.  حيث يعد أجدد البرامج التي من الممكن أن تعاون الأفراد على فتح تليفون الأندرويد المقفل .
ستحتاج إلى تثبيت برنامج iMYFone LockWiper على جهاز الحاسوب المخصص بك . ثم قم بتوصيل  تليفونك الأندرويد المخصص بك بالحاسوب وسوف يتم الكشف التلقائي لهاتفك من البرنامج.


إن لم يكشف جهازك عن هذا ، فيمكنك اختياره بوضوح من لوحة التحكم ثم إضغط على Start Unlock


في الخطوة الآتية ، سوف يقوم برنامج LockWiper بتنزيل حزمة معلومات إلغاء قفل لجهازك


بمجرد اكتمال تنزيل جميع حزم المعلومات ، يلزم عليك اتباع النصائح التي تبدو على الشاشة لإلغاء قفل شاشة Android المغلقة. يلزم عليك وضع جهازك في وضع الاسترداد باتباع النصائح التي تبدو على الشاشة دون فصل الكابل.

الخطوة الآتية هي أن تقوم بإرجاع ضبط المصنع لجهاز الأندرويد . الذي سوف يمسح جميع المعلومات المخصصة بك وسوف يبدأ عملية فتح الجهاز.


هذه اللحظة عليك الانتظار حتى يقوم البرنامج بإزالة قفل الجهاز. في أعقاب الانتهاء من العملية تَستطيع استعماله على نحو طبيعي.




رابط تحميل البرنامج:iMyFone LockWiper Android

1 تعليقات

  1. السلام عليكم سرق الجوال مني الجوال و اللص استطاع فتح الجوال كيف يمكنني ان اوقف الواتس اب و الفيس للن اللص يستخدمهم علما ان ايميل الجميل محدوف من الحوال و الحوال غير نربوط بايميل شكرا لكم

    ردحذف
أحدث أقدم

نموذج الاتصال